أفضل المشاريع في دبي | مركز مستلزمات طبية ومستحضرات تجميل مشروعك الرابح

0 652

مال وأعمال غالبيتنا لديه هذا التفكير. نريد المال لنبدأ بالأعمال التي بدورها تزيد من أرباحنا وأموالنا. فما بالك لو كانت تلك الأعمال أحد أفضل المشاريع في دبي. كما تعلم وبكل تأكيد هنالك العديد بل الكثير من المشاريع الرابحة. فهناك المشاريع الكبيرة والمتوسطة وبالطبع الصغيرة. فأنت ستبدأ مشروعك الرابح في إمارة دبي وما أدراك ما هي دبي؟ وما هي التسهيلات والمزايا الاستثمارية وما هي أفضل المشاريع في دبي التي تقدمها لك إمارة دبي.

وعلى سبيل المثال وليس الحصر، نقدم لك مشروع مركز مستلزمات طبية ومستحضرات التجميل. ربما قد تتساءل لماذا اختار سوق المال هذا المشروع؟ بالتأكيد ستكون الإجابة. لأنه مشروع ذو رأسمال متوسط. كما أنه من أكثر المشاريع الربحية في دبي. وله مستقبل واعد بالتطور والتوسع. ولكي تعلم المزيد عنه. ندعوك لمتابعة هذا المقال معنا. ولنبدأ من إمارة دبي.

 التسهيلات الاستثمارية والواقع الصحي في دبي

كما تتميز دبي بأنها من أهم مراكز السياحة والأعمال والتجارة. كما تعمل على تقديم كل التسهيلات أمام المستثمرين. لتشجيعهم على إقامة مشاريعهم. ومن هذه التسهيلات:

  • انخفاض القيمة الضريبية وكذلك تخفيض رسوم الاستيراد.
  • وجود التجارة الحرة. نتيجة توقيع دولة الإمارات اتفاقيات التجارة الحرة مع العديد من الدول. ونتيجة هذا الأمر جذب الكثير من أصحاب رؤوس الأموال للاستثمار فيها.
  • كما تتمتع إمارة دبي بالاقتصاد التنافسي. الذي يتميز بسوق واعدة وقوة شرائية كبيرة. وهذا الأمر يبعث الطمأنينة في نفس أي مستثمر.

كما أن دولة الإمارات بشكل عام أولت الاهتمام للقطاع الصحي. وخاصة بعد تفشي وباء كورونا. وذلك شكّل عامل جذب استقطب أعداد كبيرة من الأجانب للعلاج والاستشفاء. كما جذب رواد الأعمال لاستثمار رؤوس أموالهم في المجال الطبي. وكما قامت صحة دبي بترخيص ما يقارب 321 منشأة صحية خلال العام الماضي. نتيجة لذلك أصبح عدد المنشآت الصحية المرخصة 3499 منشأة صحية. وفقط من خلال هذه المعلومة ستتعرف حجم الحاجة إلى مركز لبيع المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل. وفيما يلي الإجابة عن أهم التساؤلات التي بالتأكيد ستقوم بالتفكير بها للبدء بأحد أفضل المشاريع في دبي .

أجهزة طبية تساعد على التنقل والحركة
أفضل المشاريع في دبي

مشروع مركز المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل

بعد اطلاعك على التسهيلات الاستثمارية في دبي. ومدى حجم الطلب المتوقع على المستلزمات والأجهزة الطبية فيها. وإليك أهم نقاط المشروع:

الهدف من أفضل المشاريع في دبي ومحتوياته

كما تعلم إن الهدف من إقامة المركز هو بيع أغلب المواد والأجهزة الطبية. ذات العلاقة بأمراض الإنسان وعلاجها والوقاية منها. بدءاً من القطن الشاش والمعقمات والقفازات الطبية. والكمامات إلى مختلف أنواع الأجهزة الطبية. مثل أجهزة الضغط وأجهزة السكر. ملاقط طبية وجهاز مساعدة المشي بالإضافة إلى أنابيب جمع العينات وأنابيب التغذية. فضلاً عن منتجات ولوازم طب الأسنان. وصولاً إلى الملابس الطبية الخاصة بالمشافي والأطباء والتمريض.

أما بالنسبة لمستحضرات التجميل فهي كثيرة ومتنوعة مثل أقلام الشفاه والعطور العالمية. كريمات التجميل للعناية بالبشرة. وكريمات العناية بالشعر. والعدسات اللاصقة فضلاً عن مزيلات التعرق. ومختلف أنواع المكياج كأحمر الخدود(blusher) وخافي العيوب (concealer) والبرايمر وكريم الأساس ومكياج العيون كالكحل والآيلاينر والماسكارا. ولكن انتبه جيداً يحظر عليك بيع الأدوية بكافة أنواعها لأن هذا الأمر مخالف للقانون ويستوجب العقوبة.

ومن المؤكد بما أنك مستثمر جديد في دبي ستساءل. من أين ستحصل على كل تلك المواد والأجهزة والمستحضرات؟ ولكن لا تقلق سنقدم لك قائمة بأشهر وأفضل الشركات والمراكز المختصة بإنتاج أو توريد مستلزمات مشروعك. ولكن هذه القائمة هي غيضٌ من فيض بالنسبة لإمارة دبي.

اقرأ أيضا: التسويق الإلكتروني مزاياه وعيوبه

قائمة بالأماكن التي عليك زيارتها والاستفادة منها

أما بالنسبة لأفضل الأماكن لشراء العطور المميزة. فهناك

  • Jizan Perfumes.
  • French Fragrance.
  • سوق العطور.

وكما سنعرض عليك أفضل محلات المكياج في دبي والتي تقدم مستحضرات التجميل ذات الماركات العالمية المشهورة مثل:

  1. محلات سيفورا.
  2. محل ماركة ميكب فور ايفر.
  3. متجر شارلوت تيلبوري.

وفيما يلي قائمة بأبرز الشركات الموردة للأجهزة الطبية:

  • المستلزمات الطبية الوطنيةLLC.
  • ميديترون هيلث كير تكنولوجي.
  • كرند لتجارة الأدوات الطبية.
أفضل المشاريع في دبي
أفضل المشاريع في دبي

الموقع والتجهيزات الخاصة بمركز المستلزمات الطبية

كما تعلم عزيزي المستثمر أنك في دبي. ونتيجة لذلك ستجد أماكن كثيرة مناسبة لموقع مشروعك. لذلك عليك الاهتمام ومراعاة الشروط الآتية حتى تختار أحد تلك الأماكن:

  • أن لا تقل مساحة المركز عن25 متراً مربعاً. كما عليك تجهيز مخزن لوضع الأدوات والمواد والأجهزة فيه.
  • أن يكون في منطقة يتواجد فيها العديد من المستشفيات والعيادات الطبية وكذلك مراكز التجميل.
  •  تجهيز باب لمركز المستلزمات الطبية من الزجاج الآمن (السيكوريت) شريطة أن يمتاز بالقوة والصلابة.
  • كما يجب أن يكون جيد التهوية. وكذلك خالياً من القوارض والحشرات للحفاظ على سلامة المواد الموجودة فيه.
  • الابتعاد عن تغطية أرضية المحل بأي نوع يكون قابل للاشتعال. مثل البلاستيك والخشب.
  • كما عليك تزويد المركز والمخزن على حد سواء بكاميرات مراقبة، وأجهزة إنذار فضلاً عن وجود طفايات للحرائق.
  • توفر حاسوب وهاتف وبالتالي سهولة تسجيل البضاعة ومعرفة السلع الناقصة. كما عليك إضافة عدد من الرفوف لعرض وترتيب السلع المتوفرة.

عدد الموظفين للبدء بأفضل مشروع في دبي

كما تعلم في بداية الأمر تستطيع إدارة مشروعك لوحدك. ولكن طموحك في تحقيق النجاح المتميز. وهدفك في زيادة الأرباح سيدفعانك لتوسيع مشروعك وتطويره. ولذلك ستحتاج إلى فريق من الموظفين. ويتألف من محاسب لإجراء الحسابات الخاصة بالمركز. بالإضافة إلى شخص متواجد في شكل دائم في المستودع. وموظف آخر يمتلك رخصة قيادة. يقوم بإحضار البضائع من المصانع أو التجار. ويفضل أن توفر له سيارة لنقل البضائع. كما عليك الاستعانة بموظفة مسؤولة عن مستحضرات التجميل. ولها خبرة بأعمال التسويق والبيع.

الكمامة والمعقم للوقاية من فيروس كورونا
أفضل المشاريع في دبي

 إجراءات أخرى يجب أن تقوم بها لإتمام المشروع ومنها

 التسويق لمركز مستلزمات طبية ومواد التجميل

كما سنقدم لك آلية متكاملة واقتراحات متميزة. لتسويق ناجح لمحتويات المركز فلا تقلق. ولكن لتعلم أن أفضل طريقة للتسويق هي جودة منتجاتك. وكسب ثقة العملاء ونتيجة لذلك تكون قطعت شوطاً كبيراً في طريق نجاح مشروعك. كما عليك وضع لافتة ذات حجم كبير توضح اسم المركز وأهم محتوياته وعلامته التجارية. كما تستطيع الاستعانة بمندوبي البيع لتسويق بضائع المركز من خلال القيام بجولات على المنشآت الصحية بمختلف أنواعها. وكذلك زيارة أماكن تجمعات السيدات والفتيات. كالجامعات ومراكز التجميل والعناية بالشعر. وتوزيع إعلانات ورقية تستعرض فيها أهم محتويات المركز. وأهم الماركات العالمية التي تتعامل معها. كما تستطيع القيام بالتسويق الالكتروني لمركز المستلزمات الطبية من خلال استخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واستهداف العاملين في المجال الطبي كالأطباء. وبالإضافة خبراء التجميل والعناية بالشعر والبشرة.

الترخيص لأفضل المشاريع في دبي

كما يجب أن تحصل على ترخيص لتتمكن من البدء بمشروعك. ولكن لا تقلق لن تأخذ منك الوقت وتلك الأعمال الورقية الروتينية المعقدة. تذكر أنك في إمارة الأحلام دبي. فأنت تستطيع ومن مكانك في دبي. وخلال 15 دقيقة فقط. الترخيص الكترونياً وعن بعد. لنشاطك الاقتصادي من خلال خدمة باشر أعمالك. وهي منصة الكترونية متكاملة مدمجة مع الجهات والدوائر الحكومية المعنية بترخيص الأنشطة الاقتصادية. ولكن عليك القيام بدراسة جدوى لمشروع مركز مستلزمات طبية ومستحضرات التجميل. كما تتضمن الدراسة وضع السوق الطبي في إمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام

مستحضرات التجميل للعناية ببشرة الرجال
أفضل المشاريع في دبي

دراسة الجدوى المالية لأفضل المشاريع في دبي

كما يعتبر مشروع تأسيس مركز لبيع المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل من أفضل المشاريع الرابحة في دبي ذات الرأسمال المتوسط. ولكي تحصل على المزيد من الأرباح عليك دراسة أسعار البيع والشراء للأجهزة والأدوات الطبية في السوق وكذلك الأمر بالنسبة لمستحضرات التجميل. لذلك يفضل إجراء دراسة الجدوى المالية في المكاتب المختصة بدراسات الجدوى. ومن خلالها تستطيع التعرف على تكلفة المشروع بدءاً من تكاليف شراء أو استئجار المحل والمخزن. وتكلفة التجهيزات الخاصة بالمركز. وصولاً إلى أسعار المواد والسلع المعروضة مضافاً إليها أجور موظفي المركز. كما تقدم لك دراسة الجدوى المالية نسبة الأرباح المتوقعة من المشروع.

وفي الختام تعرفت على أحد أفضل المشاريع في دبي. وهو مشروع مركز بيع مستلزمات طبية ومستحضرات التجميل. كما أصبحت لديك كل المعلومات والتفاصيل عن هذا المشروع. فما عليك إلا أن تجعل حلمك حقيقة. وتبدأ باستثمار أموالك في مدينة الأحلام دبي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More